البث الإذاعي والتلفزي تطلق قناتها في حلة جديدة

أطلقت الشركة بمناسبة الذكرى الحادية والستون للاستقلال الوطني قناتها الخاصة بحلة جديدة، تعرض من خلالها ترددات بث الباقة الموريتانية، والاذعات الوطنية على مختلف التراب الوطني، وكذلك الاذاعات الأجنبية التي تبث من خلال الشركة.
القناة في حلتها الجديدة تعرض مادة ثرية من مختلف ولايات الوطن، تتناول التراث والتاريخ والحضارة التي عرفتها كل جهات موريتانيا، وتعرض في شكل أنيق وعلى وقع الموسيقى الوطنية مختلف أبعاد الثقافة الموريتانية بمكوناتها المختلفة وتنوعها الذي هو مصدر ثراء وقوة، إضافة لعرض ماتزخر به موريتانيا من ثروات ومقدرات، وآفاق للإستثمار ومامنحها الله من جمال الطبيعة والمناظر الآسرة.
إطلاق القناة في شكلها الجديد واكبه إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة مع تحديثه وتحديث الخدمات التي يقدم، وتوفره على خدمة البث المباشر للقنوات والإذاعات التي توفر الخدمة وتبث من خلال الشركة.
الخطوات الجديدة للشركة صاحبها اعتماد شعار جديد للشركة ينطلق من خصوصية وطنية، تحددها الوان العلم الموريتاني والهوية البصرية الوطنية، وتعبر عن رسالة البث والارسال.
الخطوات الجديدة التي تقوم بها شركة البث تأتي ضمن خطة تطوير شامل للشركة أقرتها الإدارة العامة وتعمل بوتيرة متسارعة لتنفيذها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى