المدير العام يفتتح دروة تكوينية للفنيين والمهندسين

 

 

أنطلقت اليوم الاثنين في نواكشوط أعمال دورة تكوينية لصالح 40 مسؤولا في محطات البث الاذاعي والتلفزي في الولايات الشمالية من البلاد والعاصمة نواكشوط، منظمة من طرف الإدارة العامة للبث الإذاعي والتلفزي الموريتاني.

 

ويشمل برنامج الدورة التي تدوم سبعة أيام، تقديم خبراء في هذا المجال دروسا نظرية وتطبيقية للمشاركين بغية تحسين خبراتهم لمواكبة التطور الذي يشهده البث الاذاعي والتلفزي.

 

وفي افتتاح الدورة التكوينية أكد المدير العام لإدارة البث الإذاعي والتلفزيوني محمد سيد احمد فال الوداني، على الحاجة الماسة لتحسين الخبرات وتطوير كفاءة الطاقم الفني للشركة، مشيرا إلى أن هذا التدريب يأتي تتويجا لعدة تكوينات استفاد منها الفنيون في المراكز الشرقية من البلاد وفي الوسط والجنوب، وتكوينات خارجية نظمت في فرنسا وتونس لصالح أطر الشركة.

 

وأوضح أن برنامج توسيع التغطية عبر الموجة الترددية “أ ف م ” شمل جميع التجمعات الكبرى في الوطن والمراكز الإدارية، وذلك ضمن الخطة العامة للشركة والتي تعمل على عصرنة البث بشكل عام وتغطية عموم التراب الوطني.

 

وجرى افتتاح الدورة بحضور مستشاري المدير العام ومديري المديريات الفنية للشركة ومدير المصادر البشرية، ورؤساء المصالح في الولايات الشمالية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى