دورة تكوينية لتطوير خبرات الفنيين بمدينة العيون

انطلقت اليوم الاثنين 23 يناير في مدينة العيون، شرق البلاد، فعاليات دورة تكوينية لصالح 30 مسؤولا في محطات البث الاذاعي والتلفزي في ولايات: الحوض الشرقي، الحوض الغربي، لعصابة ، منظمة من طرف الإدارة العامة للبث الإذاعي والتلفزي الموريتاني.
ويشمل برنامج الدورة التي تدوم سبعة أيام، تقديم خبراء في هذا المجال دروسا نظرية وتطبيقية للمشاركين بغية تحسين خبراتهم لمواكبة التطور الذي يشهده البث الاذاعي والتلفزي.
وفي افتتاح الدورة التكوينية أكد المستشار الفني للمدير العام لإدارة البث الإذاعي والتلفزي المهندس المختار محمد أحمد، على الحاجة الماسة لتحسين الخبرات وتطوير كفاءة الطاقم الفني للشركة، مشيرا إلى أن هذا التدريب يأتي تتويجا لعدة تكوينات سابقة استفاد منها الفنيون في الشركة ،وكانت فرصة للرفع من جاهزيتهم الفنية.
وجرى افتتاح الدورة بحضور مكلف بمهمة بديوان المدير العام ومدير المحطات الجهوية والمستشار الفني للمدير العام، ورؤساء المصالح في الولايات الشرقية من البلاد.
وينتظر أن تنظم على نفس المنوال تكوينات لصالح مسؤولي المحطات الجهوية في الوسط والجنوب وشمال البلاد، إضافة للعاصمة انواكشوط، ضمن برنامج تكويني مكثف تشتغل الإدارة العامة على تطبيقه للرفع من كفاءة الكادر البشري للشركة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى