وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان يؤدي زيارة لشركة البث الإذاعي والتلفزي TDM

انواكشوط في 26/08/2020

أدى وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان، السيد المرابط ولد بناهي، صباح اليوم الأربعاء 26 أغسطس 2020، زيارة إطلاع وتفقد لشركة البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني، وكان معالي الوزير مصحوبا بالأمين العام للوزارة السيد أحمدو ولد أخطيره ووفد من ديوان الوزير.

وأثناء الزيارة تابع معالي الوزير عرضا مفصلا قدمه المدير العام للمؤسسة المهندس محمد أجيه ولد سيداتي، عن الشركة والمهام المكلفة بها في إطار تجسيد السيادة الوطنية

في هذا الميدان الحيوي مواكبة للتطور التكنولوجي في هذا المجال. فهي تؤمن البث والإرسال على عموم التراب الوطني للفاعلين في القطاع السمعي البصري عموميين أو خصوصيين وطنيين أو أجانب.

كما تناول العرض التحديات و الإكراهات التي تواجهها الشركة، وهو الأمر الذي تعهد معالي الوزير بالنظر في التغلب عليه في أقرب الآجال تماشيا مع البرنامج الحكومي وتعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني والتي تضع في أولوياتها العمل على تطوير المجال والتغلب على مشاكل القطاع السمعي البصري. كما أكد معالي الوزير على الدور الرائد للشركة مثمنا  ما قدمت  من جهد كبير،  مهنئا الإدارة العامة على هذا العمل الرائد وداعيا إلى المواصلة على نفس الوتيرة من العمل الجاد خدمة للوطن.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى